تابعنا على فيسبوك



عن مؤسسة أمير المفاتيح


تعتبر مؤسسة أمير المفاتيح مؤسسة رائدة في مجال الأقفال، المفاتيح، المفاتيح الإلكترونية، من تجهيزات وصنع ونسخ المفاتيح للابواب والبيوت والسيارات والخزنات وجميع انواع المفاتيح.

مقر الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهدفنا التربع في الصدارة بمجال تجارة المفاتيح والأقفال مستلزماتها في الدولة.

مقر الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهدفنا التربع في الصدارة بمجال تجارة المفاتيح والأقفال مستلزماتها في الدولة.

بدأت الشركة بالعمل منذ مدة ليست بقصيرة ولدينا خبرة واسعة واحترافية في مجال المفاتيح بجميع انواعها ونسعى دائما تزويد المؤسسة بأحدث التقنيات والأجهزة الازمة لمواكبة التطور السريع لصناعة المفاتيح.

كما سعت دوماً إلى تطوير قسمها التقني لتبقى دائماً الأفضل والأولى في مجالها...في مؤسسة أمير المفاتيح نقدم أحدث التقنيات والتجهيزات لخبراء الأقفال وللزبائن على حدٍ سواء. كما أن فريقنا الفني مستعد لتقديم خدمات متميزة تشمل الدعم الفني، الإستشارات الفنية و التعليم لأصحاب محلات المفاتيح والأقفال.

ونتميز بدعمنا القوي للزبائن، الأسعار المناسبة، وخدمات ما بعد البيع المتميزة هو ما يبقينا متميزين عن الآخرين … نرحب دوماً بأي اقتراح أو ملاحظة تساعدنا على القيام بخدمة الزبائن بشكل أفضل.

لديك إستفسار ؟

إذا كان لديك اي استفسار عن الخدمات التي نقدمها او نوع المنتجات او اي شيئ آخر .. الرجاء الإطلاع على معلومات الإتصال او استخدام نموذج الاتصال بنا وسيتم الرد باقرب وقت ممكن .